سياسة المدونة

مدونة رؤى الطبيعة

 

سياسة المدونة



مدونة رؤى الطبيعة موقع ثقافي ومعرفي ، يعرض مقالات وتجارب متنوعة في مجالات العناية الشخصية والصحة والغذاء ، ويتطرق بشكل أكثر تفصيلاً لاستعراض فوائد وخصائص وطرق استخدام الزيوت الطبيعية ومستحضرات العناية والنظافة ومواد التجميل الطبيعية ، وغيرها.



مدونة رؤى الطبيعة تسمح وتستقبل المشاركات والمقالات في مجال المدونة ، وفي حالة تذييل المقالة باسم كاتب فإن مسؤولية البيانات و صحة توثيقها تعود إلى الكاتب المشار إليه.

 

مدونة رؤى الطبيعة لا تقدم توصيات علاجية ولا استشارات صحية ولا تستقبل الاستفسارات أو الأسئلة من أي نوع ، ولا تعتبر نفسها مرجعاً طبياً أو صحياً ، و لا تهتم بعرض الأدوية والعقارات من أي نوع.



مدونة رؤى الطبيعة تخلي مسؤوليتها بشكل كامل عن أي إساءة لاستخدام محتويات الموقع، ولا تتحمل أي مسؤولية عن استخدام المواد الإعلانية التي تعرضها المدونة أو إضافات المستخدمين والزوار في خانة التعليقات.



مدونة رؤى الطبيعة تسمح بالاقتباس والنقل من جميع محتويات المدونة إلى مواقع أخرى مع الإشارة إلى المدونة.



مدونة رؤى الطبيعة تجتهد في عرض معلومات صحيحة ودقيقة موثقة بالمراجع العلمية قدر الإمكان ومزودة بروابط المصادر ، ومع ذلك لا تضمن المدونة صحة وسلامة المحتويات بشكل كامل أو بدون أخطاء، وليست مسؤولة عن أية أضرار نتيجة المعلومات أو الخدمات المقدمة، حتى لو تم التواصل معها باحتمالية وجود أضرار.



و تتعهد المدونة بحذف أي معلومات يثبت أنها خاطئة في أقرب وقت ممكن عملياً.